القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة كبيرة للاعب دولي في طريقه لترجي الرياضي التونسي





يتكتم حمدي المدب رئيس نادي الترجي التونسي حاليا على صفقة تونسية كبرى ينوي ابرامها لتعزيز صفوف فريق باب سويقة وتشكيلة المدرب ميغيل كاردوزو في الميركاتو الصيفي .


وعلم 433 كورة اتجاه حمدي المدب رئيس الترجي خلال الساعات الأخيرة لتكثيف جرعات المفاوضات مع أكثر من لاعب تونسي كبير من المحترفين في الخارج مثل سعد بقير وهيكل الشيخاوي ومحمد دراغر لضم لاعب تونسي من أصحاب الخبرات إلى الترجي .


وفرض حمدي المدب سرية كاملة على ميركاتو الترجي الذي شهد في الأيام الأخيرة صفقة كبرى ممثلة في ضم يوسف بلايلي نجمه السابق المحترف في صفوف مولودية الجزائر .


وضم الترجي أكثر من صفقة كبرى في الميركاتو الصيفي يتصدرها ضم البشير بن سعيد وحمزة الجلاصي ويوسف العبدلي ويوسف بلايلي وموكوانا الجنوب إفريقي إلى صفوفه .


 


عودة زدام إلى الترجي

نجح حمدي المدب رئيس الترجي في حسم ملف عودة معتز زدام لاعب الوسط المعار إلى المصري البورسعيدي بعد نهاية الإعارة في ظل وعود من جانب المدرب ميغيل كاردوزو بمنح معتز زدام فرصته كاملة في تشكيلة الترجي خلال المباريات المقبلة .


وكان المصري يحاول إقناع معتز زدام بمنح الأولوية إلى بقاءه في صفوفه وتفعيل بند شرائه من الترجي .


 


الترجي يمنح أخر فرصة

عقد ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي اجتماعا لاعبه البرازيلي رودريغو رودريغيز منحه خلالها مهلة أخيرة 72 ساعة رغم انتظامه في التدريبات لحسم مستقبله في الترجي .


وأبلغ ميغيل كاردوزو مدرب الترجي لاعبه رودريغو رودريغيز ضرورة حسم موقفه خاصة وأن الترجي بدأ في فترة الاعداد ونصحه باحترام عقده في الترجي وعدم التفريط في فرصة اللعب مع الترجي في عام 2025 الذي يشهد خوض بطولة كأس العالم للأندية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات