القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد دراغر يوضح حقيقة انتقاله لترجي




📲 محمد دراڤر عبر حسابه الرسمي في الإنستغرام ، لا يوجد مفاوضات مع الترجي أبدًا ، في تونس سألعب فقط للترجي و أنا مع عشاق الأحمر و الأصفر ..


📝 إلى عائلة الترجي بأكملها ..


 🔴 أنا لا أحب الإدلاء بتصريحات إعلامية لكن هذه المرة أجد نفسي مضطراً إلى توضيح بعض الأمور


🔴 أولا ، لقد ذكرت ذلك في العديد من المرات لدي حب كبير لهذا النادي عندما كنت طفلاً تربيت على يد أم تونسية من باب سويقة كبرت أصبحت من عشاق اللون الأحمر والأصفر وأدركت أنني سألعب يومًا ما في تونس للترجي فقط ..


🔴 لكن خياري الآن أن أتحدث علناً هو أن أضع حداً لإشاعة بسيطة تحولت لمعلومات كاذبة تؤثر بشكل مباشر علي وعلى عائلتي لم أرفض أي عرض من الترجي لأنه لا يوجد ..


🔴 لم يكن لدي أي عرض من الترجي


🔴 لا يوجد عرض


🔴 لا مكالمات هاتفية


🔴 لا يوجد اتصال بين الترجي و بازل 


🔴 لا يوجد اتصال على الإطلاق


🔴 لدي عقد مع فريق بازل السويسري حاليًا مازلت أتعافى من لإصابة التي تعرضت لها منذ 3 أشهر، وأعمل بجد كل يوم للعودة إلى للملعب مع فريقي. 


🔴 السيد طارق غديري أنا أحترم حقًا عملك وشغفك بكرة القدم ولكن أريد أن أشير إلى أنك تجاوزت الحدود باستخدام اسمي وأنك وضعتني في موقف سيء تجاه الجميع بهذا


🔴 أنا لا أقول أنك تكذب، ربما حصلت على معلوماتك من مكان آخر، لكن يجب أن أشير إلى ذلك كله معلوماتك كانت غير صحيحة والقصة كلها منك كصحفي لديك مسؤولية تجاه الملايين من الناس ، مرة أخرى أنا لا أقول أنك كذبت لكن فقط معلوماتك غير صحيحة وأنا من أواجه الآن الإهانات على وسائل التواصل الاجتماعي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات