القائمة الرئيسية

الصفحات

الترجي يضم 20 صفقة لكأس العالم للأندية بعد صدمة الأهلي وبن رمضان



أبرم فريق الترجي التونسي 20 صفقة دفعة واحدة، خلال الفترة الصيفية الجارية، استعدادا للموسم المقبل وأيضا منافسات كأس العالم للأندية 2025 بأمريكا، بعد صدمة الأهلي ومحمد علي بن رمضان، الذي فضل ارتداء قميص المارد الأحمر على بطل تونس، رغم محاولات الفريق التونسي في إعادة اللاعب لصفوفه مرة أخرى، إلا أنه فشل في ذلك بعد إعلان «بن رمضان» رغبته في اللعب للشياطين الحمر.



الترجي التونسي يداوي صدمة الأهلي وبن رمضان بـ20 صفقة جديدة

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الشروق» التونسية، فإنّ فريق الترجي التونسي، بعد تلقيه صدمة من الأهلي ومحمد بن رمضان، فقد قدم على إحداث ثورة كروية في الميركاتو الصيفي بضمه 20 صفقة؛ ليكون موسما تاريخيا على مستوى الصفقات بالنسبة لبطل تونس.


وأوضحت الصحيفة أن الترجي التونسي تعاقد مع 9 لاعبين جدد، بواقع رباعي أجنبي وخماسي محلي، في الوقت الذي أعاد فيه الفريق أيضا 11 لاعبًا من المعارين بعد انتهاء فترة الإعارة، لدعم صفوفه قبل كأس العالم للأندية 2025.


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الدولي الجزائري يوسف بلايلي يعد أبرز الأسلحة بعودته للترجي التونسي مجددا، استعدادًا للفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، رغم المحاولات الماضية للترجي للتعاقد مع بن رمضان، الذي فضل الأهلي في النهاية.


أبرز صفقات الترجي التونسي قبل كأس العالم للأندية

وتابعت الصحيفة بأنّ الترجي بعد التوقيع مع يوسف بلايلي، وضع خطة للسماح له باستعادة لياقته البدنية في أسرع وقت ممكن، خاصة وأن النادي مقبل على تحديات كبيرة بين الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.





ويخوض الترجي منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال الموسم المقبل 2024-25، كما أنه يشارك في كأس العالم للأندية بأمريكا 2025، بعد احتلاله المركز الرابع بالتصنيف التراكمي للأندية في آخر 5 سنوات بدوري الأبطال، مستفيدا من تكرار فوز المارد الأحمر باللقب القاري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات