القائمة الرئيسية

الصفحات

التفاصيل المالية والراتب الشهري للاري العزوني مع الترجي



أتم نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء الإثنين 5 أغسطس/آب، صفقة التعاقد مع لاعب منتخب تونس السابق لاري عزوني قادمًا من الفيصلي السعودي في صفقة انتقال حر، في ميركاتو الصيف الحالي 2024.


ووقّع عزوني على عقد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع نادي الفيصلي السعودي في وقت سابق. واختار صاحب الـ10 مباريات دولية بقميص منتخب نسور قرطاج، التوقيع لصالح نادي الترجي الرياضي، على الرغم من توفر عدة مقترحات أمامه للعودة إلى فرنسا أو تمديد تعاقده مع نادي الفيصلي.


هل يصبح الترجي بوابة العزوني نحو منتخب تونس؟

ويأمل لاري العزوني لاعب الوسط المدافع، في الانضمام لصفوف المنتخب التونسي والعودة إلى تمثيل منتخب بلاده، وخوض مشوار التصفيات المونديالية وكأس أمم أفريقيا (المغرب 2025).



المدير الفني لنادي الترجي ميغيل كاردوزو، طلب العزوني بالاسم لضمه وذلك لمساعدة ثلاثي خط وسط الميدان، وهو ما يترجم ثقة المدرب ونيته إعطاء صاحب الـ30 عامًا فرصًا ودقائق أكثر للعب، ويبدو أن العزوني واثق من قدرته على منافسة الأسماء البارزة لخطف مكان له ومزاحمتهم.




وحسبما حصل عليه موقع "live4koora.com " من معلومات، فإن العزوني سيحصل على راتب شهري تصل قيمته إلى 20 ألف دولار (أمريكي)، دون احتساب المِنح والمكافآت الأخرى مع نادي الترجي.


ونشأ لاري عزوني (30 عامًا) في نادي إف سي بيرال الفرنسي قبل انضمامه إلى شباب أولمبيك مارسيليا في 2006، ثم خاض تجارب احترافية أخرى في لوريان ونيم في فرنسا ومع كورتري البلجيكي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات