القائمة الرئيسية

الصفحات

بينهم اسم مفاجأة.. كاردوزو يتخلى عن عدة لاعبين في الترجي






مرحلة جديدة يعيشها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الترجي الرياضي التونسي، بعد تغييرات واسعة على صعيد الرصيد البشري.


ويتطلع مجلس إدارة النادي، برئاسة حمدي المؤدب، وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو، إلى الاعتماد على وجوه مختلفة، وضخ دماء جديدة تقود فريق "باب سويقة" في منافسات الموسم المقبل 2024-25.


وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، وقعت الإدارة على مخالصات مالية مع العديد من أبرز عناصر الفريق، في مقدمتهم الجناح الكونغولي آندريه بوكيا والمدافع الأيسر أسامة السهيلي والجزائري حسام الدين غشة.



كما أنه من المتوقع أن يرتفع عدد اللاعبين المغادرين خلال الأيام القليلة القادمة، إذ أشارت عدة مصادر متطابقة إلى إمكانية التخلي عن بلال الساحلي وأمان الله مجاهد وعزيز عبيد وزين الدين ساسي وخليل القنيشي وحمزة الغانمي ومنتصر التريكي ومحمد علي بن حمودة ورياض بن عياد وأسامة بوقرة، بينما كانت المفاجأة تتمثل في رغبة الترجي في التخلص من غيث الوهابي.





ولم يشارك الوهابي البالغ من العمر 20 عامًا، في مباريات الترجي كثيرًا منذ تولي كاردوزو مهمة تدريب الفريق، علمًا أنه كان من أهم اللاعبين خلال فترة المدرب السابق طارق ثابت، وبالتالي خرج من حسابات البرتغالي، الذي يفضّل الاعتماد على التوغولي روجيه أهولو في مركز لاعب الوسط المدافع.




ومن المفترض أن تكتمل ملامح قائمة الفريق التي ستخوض غمار منافسات الموسم المقبل، بعد عودة الفريق من معسكره في طبرقة (شمال غرب تونس).

الخصوصية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات