القائمة الرئيسية

الصفحات

خارج الموضوع’ وانتقادات كبرى…ماذا يحدث لـ يوسف المساكني؟





يعاني فريق العربي القطري الذي يضم في صفوفه الدولي التونسي يوسف المساكني أزمة غير مسبوقة مع انطلاق موسم الدوري القطري، حيث افتتح أولى مبارياته بتعادل مخيّب أمام الشحانية دون أهداف..


قبل أن يردفها بتعادل ثان أمام الوكرة بهدف لهدف، قبل السقوط المدوي في المباراة الثالثة بهزيمة ساحقة بخماسية أمام نادي السدّ…


أداء مخيّب


أداء يوسف المساكني في هذه المباريات كان مخيّبا وخلف انتقادات كبرى بين جماهير فريقه الذي دعت إلى ‘التخلص’ منه في أقرب وقت مطالبة أيضا بوضعه على بنك الاحتياط في ظل أدائه الذي لم ينل الإعجاب.


ضربة جزاء ضائعة


هذا وقد أضاع المساكني ضربة جزاء في المباراة الأولى أمام الشحانية، تُعتبر سبباً مباشراً في إضاعة نقطتين في بداية السباق، ويبدو أن هذا الأمر قد جعل جماهير العربي، تنقلب على نجمها التونسي، وتُطالب برحيله عن الفريق، بعد أن غابت إضافته، وقد انتشرت العديد من التعليقات السلبية على منصات التواصل، التي تنتقد أداء اللاعب التونسي..




هذه التطورات سيكون لها تأثير على مكانة المساكني في المنتخب، خلال الفترة القادمة ويبدو أن غيابه سيتواصل في المباريات الرسمية ـ تصفيات كان المغرب ـ أمام مدغشقر وغامبيا في أوائل شهر سبتمبر القادم..


الأكيد أن فوزي البنزرتي سيفكر مليّا قبل توجيه الدعوة إلى المساكني للتربص القادم نظرا لأدائه الحالي ووضعيته الصعبة مع فريقه..

ملف للمتابعة..



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات