القائمة الرئيسية

الصفحات

الترجي الرياضي التونسي ضد ديكاداها الصومالي

 




 

يواجه الترجي الرياضي نادي ديكاداها الصومالي خلال الدور الثاني من مسابقة كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2024-2025.

ونجح نادي ديكاداها الصومالي في التاهل الى الدور الثاني من المسابقة رغم خسارته مساء اليوم الجمعة امام نادي ارتا سولار الدجيبوتي بنتيجة 3-4 في اياب الدور التمهيدي الاول.



وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح نادي ديكاداها الصومالي بنتيجة 2-صفر.




وستدور مباراة الترجي الرياضي ونادي ديكاداها الصومالي بين 13 و 15 سبتمبر القادم بينما تجرى مباراة الاياب بين 20 و 22 منه.


يواصل التّرجّي الرياضي التّونسي تحضيراته لمباراة الذّهاب للدّور التّمهيدي الثّاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمعه بمضيّفه نادي ديكاداها الصّومالي يوم بعد غد الأحد 15 سبتمبر 2024 انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي بإدارة الحكم المالي بوبو تراوري.


إقبال كبير


منذ انطلاقها يوم الأربعاء 11 سبتمبر، شهدت عملية بيع تذاكر المباراة إقبالا لافتا من أحبّاء فريق باب سويقة، علما وأنّ اقتناء التّذاكر اقتصر يوم أمس الأوّل الأربعاء ويوم أمس الخميس على أصحاب الاشتراكات. وقد تمّ طرح التّذاكر للبيع لكافّة الأحبّاء بداية من اليوم الجمعة 13 سبتمبر، وتتمّ عملية بيع التّذاكر بشبابيك الحديقة “ب”.


تجدر الإشارة إلى أنّ الاشتراكات السّنوية لا تخوّل لأصحابها حضور مباراة الأحد اعتبارا لأنّ ديكاداها الصّومالي هو الفريق المضيّف.


نفاد تذاكر الفيراج


إدارة الترجي الرياضي التونسي أعلنت اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 عن نفاد تذاكر الفيراج لمباراة الأحد، وأكّدت أنّ عملية بيع التذاكر بالنّسبة لبقية أرجاء الملعب ستتواصل اليوم الجمعة حتى الساعة الخامسة مساءً، وكذلك يومي السبت والأحد من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً.


الأسعار




في ما يلي أسعار التّذاكر:


° المدارج المكشوفة (pelouse): 15 دينارا


° المدارج العليا (enceinte supérieure): 25 دينارا


° المدارج السفلى (enceinte inférieure): 35 دينارا


° المنصة (tribune): 50 دينارا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات